
غادر وزير الدفاع الوطني، السيد حنن ولد سيدي نواكشوط فجر اليوم الإثنين، متوجها إلى بروكسل، للمشاركة في فعاليات منتدى شومان للأمن والدفاع، الذي سيعقد في الفترة من 28 إلى 29 مايو 2024.
كان الجيش الوطني شاهدا على لحظة ميلاد الدولة وراعيا لمرحلة التأسيس وحاضرا في عملية البناء وفاعلا في صنع المستقبل...
كان منذ البداية عينا ساهرة على أمن المواطنين وعزة الوطن ولسوف يظل على هذا النهج.