
أدي الفريق محمد ولد الشيخ ولد بيده؛ قائد الأركان العامة للجيوش المساعد، صباح يوم الجمعة 5 ديسمبر 2025، زيارة تفقد للثانوية العسكرية بنواكشوط.
كان الجيش الوطني شاهدا على لحظة ميلاد الدولة وراعيا لمرحلة التأسيس وحاضرا في عملية البناء وفاعلا في صنع المستقبل...
كان منذ البداية عينا ساهرة على أمن المواطنين وعزة الوطن ولسوف يظل على هذا النهج.